صحيفة صدى الاحداث السودانية


لقد حان وقت التغيير ...!!!
12 فبراير 2017 18:21

هذا النظام منذ وصوله الي السلطة عبر إنقلابه المشؤوم في يونيو 1989 عمل علي سياسة التمكين التي أفضت علي استبعاد كل الكوادر المؤهلة في كافة الدوائر الحكومية والمؤسسات حيث يتم التعيين حسب الانتماء الي هذا الفكر الخرب دون النظر الي المؤهلات والشهادات الأكاديمية.
الآن ديوان الخدمة المدنية الذي هو الجهة الرسمية التي عبرها يتم التوظيف لكن الآن أصبح يعتمد في كافة طلبيات التوظيف علي عامل المحسوبية والوساطات لذا كثير من خريجي الجامعات لا يجدون فرص عمل لانهم لا ينتمون لهذا النظام الفاسد.
الآن كثير من الكوادر الطلابية بمختلف تخصصاتهم هاجروا خارج السودان بحثا عن واقع أفضل فى تلك البلاد بعد ان فقدوا الامل فى ايجاد وظائف فى البلد الأم الذى تحكمه جماعة الأخوان المسلمين . نحن الآن محتاجين لعمل دؤوب لكى نحقق عملية التغيير عبر رفع الوعى وسط الجماهير عبر المخاطبات الجماهيرىة فى الاحياء والحارات لحث الجماهير على عملية التغيير . خلاص هذا الشعب يريد ان يسترد كرامته وحريته المسلوبة منذ 1989 . لذا على الدعوة موجهة لكافة شباب الاحزاب وقوى التغيير ونقابات العمال واصحاب المهمن الهامشية لان هؤلاء هم وقود الثورة لقد حانت ساعة المواجهة بين هذا النظام والشعب لذا على كافة هذه المكونات اعلاه ان تعمل على التنسيق والتخطيط الجيد بينها لانجاح عملية التغيير لأن أى عمل ثورى اذا لم يخطط له سوف يفشل .
نحتاج وطن يسعنا جميعا بمختلف مكوناتنا وطن لا فيهو محروم ولا مظلوم وطن تتساوى فيهو كلنا لا فرق بين دين ولا لون وطن حر وخير ديمقراطي...

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 195



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


اسماعيل احمد محمد (فركش)
 	اسماعيل احمد محمد (فركش)

تقييم
3.25/10 (3 صوت)