صحيفة صدى الاحداث السودانية


المقالات
عمود :(زاوية الأحداث ) /إسماعيل احمد محمد
الى متى سنظل نصبر على هذا الذل ..
الى متى سنظل نصبر على هذا الذل ..
1 يوليو 2017 17:45

هذا النظام لم يترك لنا خيار سوي المقاومة الشعبية وده بعتمد علي رفع الوعي عند هذه الجماهير عبر الندوات والمخاطبات في الأحياء والحارات وتوزيع المنشورات في أماكن مواقف المواصلات والأسواق.
أعلم ان عملية التغيير محتاجة لوقت منا لكن دعونا انا لا نيأس وإن نتمسك بالأمل وقوة الارادة هذا الشعب العظيم هو قاهر الأنظمة الاستبدادية وقدر ينتج ثورتي اكتوير وابريل التي كان لهما صدى واسع وسط الشعوب العربية والأفريقية.
أي نظام شمولي استبدادى يهاب سلاح المقاومة الشعبية والعصيان المدني لذا علينا العمل من اجل تحقيق عملية التغيير وده بطلب منا العمل الدؤوب في كل مناحي حياتنا.
الآن هناك عشرات الضحايا الذين فقدوا أرواحهم بسبب مرض الكوليرا (الاسهالات المائية )التي ضربت البلاد وهناك تقصير واضح من الجهات المسؤولة في البلاد.
نناشد منظمة الصحة العالمية ومنظمات العون الإنساني بالضغط علي نظام الحكم في السودان بإعلان حالة الطوارئ في البلاد والسماح لها بإيصال المساعدات اللازمة للمواطنيين.
ما ذال هناك معتقليين في زنازين النظام يواجهون مصير مجهول عاصم عمر طالب جامعة الخرطوم المتهم بقتل شرطي في أحداث ج الخرطوم الفائته بقادى طالب ج بحرى المتهم بقتل طالب النظام الحاكم و عبدالمنعم طالب ج الخرطوم الذي طال اعتقاله ودكتور مضوى الذي ما ذالت أسرته تفترش الأرض أمام مكاتب أمن النظام في هذا الشهر الفضيل وهي تتناول وجبة الإفطار.
الي متي سنظل نصبر علي هذا الذل والهوان من نظام استبدادى دمر هذا البلد. الي متي..؟؟

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 153



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


اسماعيل احمد محمد (فركش)
 	اسماعيل احمد محمد (فركش)

تقييم
6.00/10 (1 صوت)