صحيفة صدى الاحداث السودانية


التغيير الان .......
منذ أسبوع 19:40

الضائقه المعيشية التي يعاني منها المواطن السوداني والتي تتمثل في ارتفاع الأسعار في السلع الضرورية والمحروقات وغيرها كفيلة بقيام عمل ثورى ضخم .
هذه الضائقة نتاج لسياسات اقتصادية غير مدروسة من قبل هذا النظام الذي يسعي الي سحق هذا الشعب ولا يهمه مصلحة هذا الشعب بل همه الأول والأخير البقاء في السلطة .
تعددت الأزمات الإقتصادية و السياسية والشعب السوداني مازال يدفع في ثمن كل هذه الأزمات وفشل كل الحكومات التي تعاقبت علي حكمه منذ الاستقلال .
حقيقي نحن محتاجين لعمل ضخم في كل مناحي حياتنا بالتركيز علي عملية الوعي وسط الجماهير في الأحياء والحارات والمدن وفي إماكن المواصلات لأن الجماهير محتاجه لقيادة رشيده تؤسس لعمل ثورى من خلال التحامها مع الجماهير في الشارع وده بطلب من كل القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني وكل النقابات بمختلف مكوناتها أن تتفق علي هدف واحد وهو إسقاط هذا النظام الفاسد الذي دمر الدولة السودانية .
الدعوة موجهة لشباب التنظيمات السياسية ولطلاب الجامعات والمدارس وكافة فئات الشعب السوداني بأن يعوا أن الوقت قد حان لإسقاط هذا النظام الفاسد وبناء دولة الديمقراطية والحرية التي تسعنا جميعا بمختلف مكوناتنا.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 27


اعلانك هنا يعني الانتشار

تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


اسماعيل احمد محمد (فركش)
اسماعيل احمد محمد (فركش)

تقييم
0.00/10 (0 صوت)