صحيفة صدى الاحداث السودانية


من هنا وهناك
15 أكتوبر 2014 09:53

- المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي ل(وات س اب) جان كوم أشار إلى أن مستخدميه بلغوا 500 مليون مستخدم والملاحظ كثرت شعبية تلك الخدمة على نطاق مجتمعنا حتى أضحت الأكثر شعبية وازداد الإقبال على استخدامها وأخشى إنها أصبحت مصدر ضيق لبعض كارهي التطور ومنهم شخصي الضعيف فأصوات الرسائل تضايقك في كل مكان وبعض البشر تجد الواحد فيهم ينظر للمحمول حتى وهو يتحدث إلى شخص اكبر منه سنا أوحتى في الشارع دا .. (والله خلاااااس ذهجنا )

- قرأت أن حملة عنيفة بدأت في النرويج والسبب ان الأطفال أصبحوا يقضون ثلاثة ساعات في متابعة برامج الأطفال فهم يرون إن هذا التصرف يعودهم على الخمول والكسل قف انتهى .....هذا عندهم هم أما عندنا نحن فقد دخلت معهد نت خلال ساعات النهار أمس الأول فإذا به يكتظ بطلاب المدارس بالزى المدرسي ...ترى لماذا لا تتأكد كل أم من مواعيد عودة الأبناء؟ وهل يستطيع طالب يقضى ساعات بعد اليوم الدراسي المذاكرة بعد عودته للمنزل ...قطعا لا ..النتيجة حتما ستكون نقصا في التحصيل الدراسي وتفكير مشوش ..(لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد) عبارة مدونة في معظم المدارس فهل يتم تطبيق هذه الكلمات ..لا أظن فبعض طلابنا في شغل شاغل يأخذ جل وقتهم .

في النرويج عقدوا مؤتمرا لبحث الأمر لأنه مهم جدا فهؤلاء أبناء اليوم ورجال الغد ونحن أيضا دعونا لا نتجاهل مثل تلك الأمور فالنار تأتى من مستصغر الشرر ....


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 403



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


الاستاذة/نهى محمد الربيع
الاستاذة/نهى محمد الربيع

تقييم
2.26/10 (18 صوت)