صحيفة صدى الاحداث السودانية


الأخبار
الأخبار والمقالات والتحليلات الرياضية

 يرباعية مريخ السودان يتأهل لمجموعات أبطال إفريقيا
منذ يوم
عوض المريخ السوداني خسارته في مباراة الذهاب بثلاثية وفاز 4-صفر على ريفرز يونايتد النيجيري ليتفوق 4-3 في مجموع المباراتين ويتقدم في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم اليوم السبت. وتقدم المصري محمد عاشور الأدهم بهدف للمريخ قبل مرور أول عشر دقائق وأضاف بكري المدينة هدفين أحدهما من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول. وسجل البديل محمد هاشم "التكت" الهدف الرابع الحاسم للمريخ في منتصف الشوط الثاني في إياب دور 32 بعدما خسر الفريق السوداني بثلاثية دون رد ال ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 100
منتخب السودان للشباب  يودّع بطولة إفريقيا للشباب وتأهّل السنغال وجنوب إفريقيا
منذ 2 أسبوع
ودع منتخب السودان بطولة افريقيا للشباب لكرة القدم بالخسارة 3-1 أمام جنوب افريقيا في ختام الدور الأول للبطولة يوم الأحد. ولحق السودان - متذيل المجموعة الثانية بنقطة واحدة - بمنتخب مصر الذي ودع البطولة يوم السبت باحتلاله المركز الثالث في المجموعة الأولى. وأحرز خالد عثمان هدف السودان الوحيد في الدقيقة 24 بمجهود فردي عندما استقبل كرة عرضية على صدره وسدد في المرمى ليحرز هدف التعادل بعد تقدم جنوب أفريقيا في الدقيقة 13. وأضافت جنوب افريقيا هدفين ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 88
 اليوم  الاحد مانشستر سيتى وسندرلاندبالبريميرليج
منذ 2 أسبوع
يحل نادى مانشستر سيتى، ضيفًا على سندرلاند، اليوم الأحد، على ملعب الضوء، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز. ومن المقرر أن تنطلق مباراة الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز بين نادى نادى مانشستر سيتى وسندرلاند، فى تمام الساعة السادسة مساء، اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على قناةbeIN SPORT HD2 . مانشستر سيتى يقاتل لاستعادة الوصافة تراجع نادى مانشستر سيتى خلال الأسابيع القليلة الماضية للمركز الثالث فى ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 73
منتخب الشباب السودانييصل زامبيا استعدادا لأمم إفريقيا
منذ 3 أسبوع
أكد محمد الشيخ مدني، رئيس إعداد منتخب الشباب السوداني لكرة القدم، على إكتمال جميع الجوانب الفنية والإدارية التي تساعد المنتخب على يكون ضمن الأربعة الكبار ببطولة كأس أمم أفريقيا بزامبيا. ووصلت بعثة منتخب السودان تحت 20 عاما، مدينة أندولا الزامبية، قادمة من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، وذلك للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا للشباب لكرة القدم بزامبيا. واستقبل البعثة قنصل السودان بزامبيا مصعب والمستشار بالسفارة الطاهر إلى جانب المدير الإداري ا ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 84
 الدوري الإسباني:  ثنائية ميسي تنقذ برشلونة من مصيدة ليغانيس- فيديو
منذ 4 أسبوع
خاض برشلونة اللقاء بعشرة لاعبين أحانب لأول مرة هذا الموسم مع وجود سيرجي روبرتو الإسباني الوحيد على أرض الملعب، فكان أداؤه غير مقنع على الإطلاق وكثرت أخطاؤه الدفاعية، لكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لعب دور المنقذ. واستعاد الفريق الكاتالوني المركز الثاني من إشبيلية الذي تغلب السبت على ضيفه إيبار 2-صفر، بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة وتقدم عليه بفارق نقطتين، وصار على بعد نقطة واحدة من ريال مدريد المتصدر الذي يملك مباراتين مؤجلتين. ولم يتأخر برشلونة ك ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 108
ماذا حدث لمنتخب السودان في بطولة (جيم)؟ وماذا قال المدرب السابق للفريق؟
15 فبراير 2017
هزيمة غير متوقعة أحبطت آمال وأحلام كل السودانيين، وذلك بعد الخسارة القاسية التى تلقاها منتخب السودان المشارك في بطولة (جيم) بدولة قطر من نظيره الكويتي، تلك الخسارة التي فتحت الباب على مصراعيه للكثير من الجدل، خصوصاً ذلك الدائر حول غياب أفراد المنتخب السابق عن المشاركة هذا العام، أولئك الأطفال الذين غابوا برغم حصدهم لكأس البطولة خلال العام الماضي، الأمر الذي ضاعف من وتيرة الأسئلة التي ظلت تبحث بإلحاح عن إجابات منذ نهاية المباراة الأخيرة والتي انتهت بخسارة ق ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 138
. برشلونة يبلغ نهائي كأس الملك للمرة الرابعة على التوالي
8 فبراير 2017
بلغ برشلونة للمرة الرابعة على التوالي، نهائي كأس ملك إسبانيا، بعدما أزاح أتلتيكو مدريد، بنتيجة إجمالية (3-2) بالدور نصف النهائي، وهي المرة الثالثة في 3 مواسم للويس إنريكي، كمدرب للبرسا. فمع الوصول لنهائي كأس الملك، أكد البرسا أفضليته وأداءه في هذه البطولة، التي وصل للدور النهائي فيها 7 مرات خلال الأعوام التسع الأخيرة. وحقق البرسا، رقمًا قياسيًا، سبق أن حققه مرة واحدة في حقبة الخمسينات، حينما بلغ نهائي الكأس 4 مرات متالية في مواسم "1950، 1951" ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 124
بوركينا فاسو  تحقق المركز الثالث  على حساب غانا في أمم إفريقيا 2017
5 فبراير 2017
صدى الاحداث : أحرزت بوركينا فاسو المركز الثالث في النسخة الحادية والثلاثين لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في الغابون بفوزها على غانا 1-صفر في بور-جانتيي. وسجل آلان تراوريه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 89 من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة. ولم ترق المباراة إلى المستوى المأمول بسبب سوء أرضية الملعب التي كانت مثار انتقادات طيلة البطولة. وتبادل المنتخبان السيطرة على مجرياتها، وكانت الأفضلية لغانا في الشوط الأول دون أن تنجح في ترجمتها إلى أهداف، فيما تحسن ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 115
المريخ السوداني  يفوز على  تيليكوم  الجيبوتي في البطولة العربية
5 فبراير 2017
تأهل فريق المريخ السوداني، إلى المرحلة الأولى من بطولة الأندية العربية، وذلك بعد فوزه على تيليكوم بطل جيبوتي 1-0 في المباراة الثانية بين الفريقين، والتي جرت مساء اليوم السبت بمدينة أم درمان. أحرز هدف المريخ والمباراة الوحيد المهاجم بكري المدينة في الدقيقة 46، وكان المريخ قد تعادل مع بطل جيبوتي في المباراة الأولى قبل أسبوعين 1-1، ليتأهل بمجموع المباراتين 2-1، لملاقاة تفرغ زين بطل موريتانيا. وشهدت تشيكلة المريخ، مشاركة قائد الفريق راجي عبد العاطي ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 72
أمم افريقيا : المضيفون يودعون بطولتهم وبوركينا فاسو والكاميرون يتاهلان  إلى ربع النهائي
23 يناير 2017
ودعت الجابون صاحبة الضيافة كأس أمم افريقيا لكرة القدم بعد تعادلها سلبيا مع الكاميرون في مباراتهما الأخيرة بالمجموعة الأولى يوم الأحد. وأنهت بوركينا فاسو دور المجموعات في الصدارة بفارق الأهداف عن الكاميرون بينما خرجت الجابون بعد ثلاثة تعادلات متتالية. وكانت الجابون قريبة من تحقيق انتصار درامي على الكاميرون بعدما سدد دينيس بوانجا في القائم في الوقت المحتسب بدل الضائع وأنقذ حارس الكاميرون الشاب فابريس أوندوا متابعة ديدييه ندونج. ومنع حارس ال ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 153
السيري آ | نابولي يقتل حلم ميلان مبكرًا في السان سيرو
22 يناير 2017
خسر ميلان مواجهته الثانية أمام نابولي هذا الموسم بالسقوط في سان سيرو بهدفين مقابل هدف واحد، وتقدم الفريق الضيف بهدفين مبكرين للغاية عبر لورينزو إنسينيي ودريس ميرتينز ورغم هدف يوراي كوتشكا في نهاية الشوط الأول وضغط ميلان وفرصه الكثيرة في الشوط الثاني إلا أنه لم يتمكن من الوصول لنتيجة التعادل. البارتينوبي يختطفون أحلام الروسُّونيري في العودة للمنافسة على المركز الأول، ويهددون وجود فريق مونتيلا بين المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.. في قمة ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 100
بو تريكة ينفي دعمه لجماعة الإخوان المسلمين
18 يناير 2017
قال محامي لاعب كرة القدم المصري السابق محمد أبو تريكة إن السلطات المصرية أدرجت اسم اللاعب الشهير على قائمة الإرهاب بتهمة صلته بجماعة الإخوان المسلمين التي تعتبرها مصر جماعة إرهابية. ولم يصدر تعليق من الجهات الرسمية بشأن إدراج لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر الحائز على لقب أفضل لاعب في افريقيا. يذكر أن أبو تريكة موجود حاليا في الغابون لتحليل مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية في شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية ومقرها الدوحة. ورفض محمد عثم ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 95

صفحة 1 من 151234511>الأخيرة »


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء