صحيفة صدى الاحداث السودانية


الأخبار
الأخبار والمقالات والتحليلات الرياضية

 الدوري الإسباني:  ثنائية ميسي تنقذ برشلونة من مصيدة ليغانيس- فيديو
منذ 5 يوم
خاض برشلونة اللقاء بعشرة لاعبين أحانب لأول مرة هذا الموسم مع وجود سيرجي روبرتو الإسباني الوحيد على أرض الملعب، فكان أداؤه غير مقنع على الإطلاق وكثرت أخطاؤه الدفاعية، لكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لعب دور المنقذ. واستعاد الفريق الكاتالوني المركز الثاني من إشبيلية الذي تغلب السبت على ضيفه إيبار 2-صفر، بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة وتقدم عليه بفارق نقطتين، وصار على بعد نقطة واحدة من ريال مدريد المتصدر الذي يملك مباراتين مؤجلتين. ولم يتأخر برشلونة ك ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 66
ماذا حدث لمنتخب السودان في بطولة (جيم)؟ وماذا قال المدرب السابق للفريق؟
منذ أسبوع
هزيمة غير متوقعة أحبطت آمال وأحلام كل السودانيين، وذلك بعد الخسارة القاسية التى تلقاها منتخب السودان المشارك في بطولة (جيم) بدولة قطر من نظيره الكويتي، تلك الخسارة التي فتحت الباب على مصراعيه للكثير من الجدل، خصوصاً ذلك الدائر حول غياب أفراد المنتخب السابق عن المشاركة هذا العام، أولئك الأطفال الذين غابوا برغم حصدهم لكأس البطولة خلال العام الماضي، الأمر الذي ضاعف من وتيرة الأسئلة التي ظلت تبحث بإلحاح عن إجابات منذ نهاية المباراة الأخيرة والتي انتهت بخسارة ق ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 100
. برشلونة يبلغ نهائي كأس الملك للمرة الرابعة على التوالي
منذ 2 أسبوع
بلغ برشلونة للمرة الرابعة على التوالي، نهائي كأس ملك إسبانيا، بعدما أزاح أتلتيكو مدريد، بنتيجة إجمالية (3-2) بالدور نصف النهائي، وهي المرة الثالثة في 3 مواسم للويس إنريكي، كمدرب للبرسا. فمع الوصول لنهائي كأس الملك، أكد البرسا أفضليته وأداءه في هذه البطولة، التي وصل للدور النهائي فيها 7 مرات خلال الأعوام التسع الأخيرة. وحقق البرسا، رقمًا قياسيًا، سبق أن حققه مرة واحدة في حقبة الخمسينات، حينما بلغ نهائي الكأس 4 مرات متالية في مواسم "1950، 1951" ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 92
بوركينا فاسو  تحقق المركز الثالث  على حساب غانا في أمم إفريقيا 2017
منذ 2 أسبوع
صدى الاحداث : أحرزت بوركينا فاسو المركز الثالث في النسخة الحادية والثلاثين لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في الغابون بفوزها على غانا 1-صفر في بور-جانتيي. وسجل آلان تراوريه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 89 من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة. ولم ترق المباراة إلى المستوى المأمول بسبب سوء أرضية الملعب التي كانت مثار انتقادات طيلة البطولة. وتبادل المنتخبان السيطرة على مجرياتها، وكانت الأفضلية لغانا في الشوط الأول دون أن تنجح في ترجمتها إلى أهداف، فيما تحسن ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 100
المريخ السوداني  يفوز على  تيليكوم  الجيبوتي في البطولة العربية
منذ 2 أسبوع
تأهل فريق المريخ السوداني، إلى المرحلة الأولى من بطولة الأندية العربية، وذلك بعد فوزه على تيليكوم بطل جيبوتي 1-0 في المباراة الثانية بين الفريقين، والتي جرت مساء اليوم السبت بمدينة أم درمان. أحرز هدف المريخ والمباراة الوحيد المهاجم بكري المدينة في الدقيقة 46، وكان المريخ قد تعادل مع بطل جيبوتي في المباراة الأولى قبل أسبوعين 1-1، ليتأهل بمجموع المباراتين 2-1، لملاقاة تفرغ زين بطل موريتانيا. وشهدت تشيكلة المريخ، مشاركة قائد الفريق راجي عبد العاطي ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 53
أمم افريقيا : المضيفون يودعون بطولتهم وبوركينا فاسو والكاميرون يتاهلان  إلى ربع النهائي
منذ 4 أسبوع
ودعت الجابون صاحبة الضيافة كأس أمم افريقيا لكرة القدم بعد تعادلها سلبيا مع الكاميرون في مباراتهما الأخيرة بالمجموعة الأولى يوم الأحد. وأنهت بوركينا فاسو دور المجموعات في الصدارة بفارق الأهداف عن الكاميرون بينما خرجت الجابون بعد ثلاثة تعادلات متتالية. وكانت الجابون قريبة من تحقيق انتصار درامي على الكاميرون بعدما سدد دينيس بوانجا في القائم في الوقت المحتسب بدل الضائع وأنقذ حارس الكاميرون الشاب فابريس أوندوا متابعة ديدييه ندونج. ومنع حارس ال ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 124
السيري آ | نابولي يقتل حلم ميلان مبكرًا في السان سيرو
منذ 4 أسبوع
خسر ميلان مواجهته الثانية أمام نابولي هذا الموسم بالسقوط في سان سيرو بهدفين مقابل هدف واحد، وتقدم الفريق الضيف بهدفين مبكرين للغاية عبر لورينزو إنسينيي ودريس ميرتينز ورغم هدف يوراي كوتشكا في نهاية الشوط الأول وضغط ميلان وفرصه الكثيرة في الشوط الثاني إلا أنه لم يتمكن من الوصول لنتيجة التعادل. البارتينوبي يختطفون أحلام الروسُّونيري في العودة للمنافسة على المركز الأول، ويهددون وجود فريق مونتيلا بين المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.. في قمة ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 71
بو تريكة ينفي دعمه لجماعة الإخوان المسلمين
18 يناير 2017
قال محامي لاعب كرة القدم المصري السابق محمد أبو تريكة إن السلطات المصرية أدرجت اسم اللاعب الشهير على قائمة الإرهاب بتهمة صلته بجماعة الإخوان المسلمين التي تعتبرها مصر جماعة إرهابية. ولم يصدر تعليق من الجهات الرسمية بشأن إدراج لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر الحائز على لقب أفضل لاعب في افريقيا. يذكر أن أبو تريكة موجود حاليا في الغابون لتحليل مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية في شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية ومقرها الدوحة. ورفض محمد عثم ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 88
بايرن ميونيخ يمدد تعاقده مع النجم الهولندي روبن
16 يناير 2017
أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم تمديد فترة تعاقده مع النجم الهولندي آريين روبن لمدة عام واحد. وفاز روبن بعدة ألقاب مع الفريق البافاري على المستويين المحلي والقاري. وكان من المفترض أن ينتهي عقد روبن البالغ من العمر 32 عاما بنهاية الموسم الجاري لكنه وافق على التمديد ليستمر مع الفريق حتى عام 2018. وكان الهولندي الدولي روبن قد انضم إلى بايرن ميونيخ عام 2009 وتوج مع الفريق بلقب الدوري الألماني (بوندسليغا) خمس مرات، كما أحرز معه أربعة ألقاب في كأس ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 74
حي الوادي  نيالايخوض أول اختبار حقيقي استعدادا للدوري
7 يناير 2017
يخوض فريق حي الوادي نيالا، الوافد الجديد للدوري الممتاز، عصر السبت، أول اختبار ومواجهة جدية له، أمام فريق من الدرجة الممتاز الرابطة كوستي، في ثالث مباريات البطولة الودية، التي ينظمها الهلال الأبيض بمشاركة 8 فرق. وسبق لحي الوادي، أن خاض مباراة 3 مباريات تجريبية، ضمن إعداده للموسم الجديد، وتعادل مع الرابطة نفسه الأربعاء الماضي (1-1) بملعب أكاديمية تقانة، لكن الملعب غير قانوني، لذا فإن مواجهة الغد، سوف تكون اختبارًا حقيقيًا له. ويقود الفريق، الم ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 71
الأهلي السعودي يتوج  بطلاً لكأس السوبر السعودي 2016 على حساب الهلال...شاهد الاهداف فيديو
9 أغسطس 2016
توج فريق الأهلي السعودي بلقب كأس السوبر السعودي 2016، عقب تغلبه على الهلال بركلات الترجيح “4/3” بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله. وفرض فريق الهلال أفضليه في الشوط الأول، وخلق الكثير من الفرص، فيما اكتفى لاعبو الأهلي بالاعتماد على الهجمات المرتدة. وفي الشوط الثاني، كثف الهلال من هجماته، واستطاع تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 61 عن طريق ركلة حرة مباشرة نفذها محمد البريك. وبعد مضي 8 دقائق تمكن عمر السومة لاعب الأهلي ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 326
ميسي ينفي إهداء قميصه الى البشير ومحاموه يشرعون في مقاضاة المخالفين
1 أغسطس 2016
فى المتحدث باسم نجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي؛ ان يكون الأخير قد اهدى الرئيس البشير قميصه؛ وشدد على عدم وجود علاقة بين ميسي وبين السيدة التي اهدت البشير قميصا بشعار برشلونة؛ بمزاعم انها تملك تفويضا يخول لها اهداء القميص للبشير. واكد المتحدث شروع محاميي ميسي في مقاضاة المخالفين المتورطين في القضية. ونقلت قناة (be in) سبورت عن المتحدث باسم ميسي قوله؛ إن نجم برشلونة ومنتخب الارجنتين لم يقم بإهداء قميصه ا ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 463

صفحة 1 من 141234511>الأخيرة »


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء