صحيفة صدى الاحداث السودانية


الأخبار
الأخبار المحلية

العناوين الرئيسية

منذ 15 ساعة
صدى الاحداث - سودان تربيون : قال حزب الامة القومي في السودان، الأحد، إنه بصدد التشاور مع القوى السياسية بشأن خطاب سيوجهه الحزب لمجلس الأمن الدولي حول تقرير المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية الخاص بالحالة السودانية. Jوأعلنت المدعية العامة للمحكمة فاتو بنسودة أمام مجلس الأمن الدولي، الأسبوع الماضي، حفظ التحقيق في جرائم حرب في إقليم دارفور لعدم تحرك مجلس الأمن للضغط من أجل اعتقال البشير وعددا من كبار معاونيه للمثول أمام المحكمة، بينما دعت الخرطوم المجلس إلى مراجعة قراره ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 52
منذ 16 ساعة
صدى الاحداث -حسن اسحق : اعتقل جهاز الامن والمخابرات الوطني الصحفي بصحيفة الميدان محمد الفاتح يوسف المشهور ب(نيالا) ظهر الاحد من داخل المرصد السوداني لحقوق الانسان في العاصمة الخرطوم ،وقال احد الحضور ان قوة من جهاز الامن داهمة مقر مرصد حقوق الانسان،اثناء ورشة عقد اجتماع بشأن تقرير المراجعة العالمية الدورية لحقوق الإنسان في المقر،واضاف المصدر ان القوة الامنية طلبت من الحضور ان يغلقوا هواتفهم ،وايضا اوقفت ورشة العمل بالمقر.وانتقد اخر جهاز الامن انه يقوم بدور خارج اختصاصه ،و ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 31
جهاز الأمن يداهم مقر المرصد السودانى لحقوق الانسان
منذ يوم
صدى الاحداث حريات : داهمت قوات أمنية قبل قليل مقر المرصد السوداني لحقوق الإنسان بالخرطوم ومنعت قيام اجتماع واحتجزت الموظفين وهواتفهم النقالة. وقال مصدر لـ (حريات) في اتصال هاتفي قبل قليل إن المرصد كان بصدد عقد اجتماع بشأن تقرير المراجعة العالمية الدورية لحقوق الإنسان (Universal Periodic Review UPR) حينما داهمت عناصر اﻻمن مقر المرصد ومنعت قيام اﻻجتماع وابقت على الموظفين وبدأت تفتيش مقر المرصد وأضاف المصدر: ﻻ نعرف ما يحدث الآن فكل الهواتف لدى الموظ ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 50
منذ يوم
اقتاد جهاز الأمن الأستاذ سيد احمد مضوي المحامي ظهر أمس من الكلاكلة . وقال الأستاذ مضوي لـ (حريات) انه كان في مظلة مواصلات متجهاً الى أبو قوتة بولاية الجزيرة ومعه أحد أقاربه حينما اقتادته عناصر الأمن لمكتب الأمن في الكلاكلة. وأضاف (كان التحقيق منصباً على وقفة يوم الاثنين بالروب واتهمت بأنني من دعوت للوقفة وأنني جئت للكلاكلة لذلك الغرض. وقد أكدت أن كل المحامين ينشطون الآن في الدعوة للوقفة فهي ليست قصرا علي). وأكد أن تضامن المحامين مع اﻻستاذي ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 34
مصادر اكدت حصولهم على تأشيرة الدخول الى السودان.. (16) بريطاني يخططون للالتحاق بـ (داعش) عن طريق سفارة الخرطوم في لندن
منذ يوم
صدى الاحداث : كشفت تقارير صحفية في العاصمة البريطانية لندن، عن توجه مجموعة كبيرة من الشباب البريطانيين المتشددين يالى السودان، بغية السفر من هناك الى سوريا، للقتال ضمن صفوف تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام المعروف سياسيا واعلاميا باسم (داعش). وحسب صحيفةلـ( الراكوبة الالكترونية) ان شابا كثيف اللحية في اوائل العشرينات من عمره، حضر في يوم الخميس الموافق (18) ديسمبر 2014م الى السفارة السودانية في لندن، يحمل (16) جوازا بريطانيا، بغية الحصول على تاشيرات دخو ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 40
الداخلية السعودية: سنلاحق الخونة والعملاء .. وقتلى «العوامية» سعوديون
منذ يوم
علنت وزارة الداخلية السعوديةدهمها أوكار الإرهابيين في بلدة العوامية شرقي السعودية، حيث نتج عن ذلك مقتل أربعة بعد اشتباك أمني، متوعدة الخونة والعملاء بالملاحقة وإخراجهم من جحورهم. وقال لـ "الاقتصادية" اللواء منصور التركي المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، إن الإرهابيين الأربعة الذين لقوا مصرعهم في بلدة العوامية أمس، جميعهم سعوديون، وأحدهم مطلوب للجهات الأمنية في قضايا مختلفة، ولكنه ليس من ضمن قوائم المطلوبين لدى "الداخلية". وأضاف اللواء التركي أ ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 56

صفحة 1 من 275123451151101>الأخيرة »


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

اعلانك هنا يعني الانتشار اعلانك هنا يعني الانتشار اعلانك هنا يعني الانتشار
اعلانك هنا يعني الانتشاراعلانك هنا يعني الانتشاراعلانك هنا يعني الانتشار