صحيفة صدى الاحداث السودانية


الأخبار
الأخبار المحلية

العناوين الرئيسية
  • غندور يلتقي قائد اليونسفا ويطالب وكيل الامين العام بالشفافية في تقارير دارفور
    منذ 3 ساعة
    التقى وزير الخارجية السوداني الدكتور إبراهيم غندور، اليوم الاثنين، بقائد قوات "اليونيسفا" الجديد، الذي وصل الخرطوم في طريقه إلى منطقة "آبيي"- المتنازع عليها بين دولتي السودان - لتسلم مهام عمله كقائد لقوات الأمم المتحدة المؤقتة، بالمنطقة الحدودية مع دولة الجنوب. وأكد الوزير السوداني، دعم بلاده الكامل لقائد القوات الأممية، مشيرًا إلى أن السودان قد قبل بقوة حفظ السلام هذه بمكون أثيوبي كامل نظرًا للع ..

    [المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 20
  • هلاك داعشي سوداني على يد (ثوار درنة) في ليبيا
    منذ 3 ساعة
    صدى الاحداث - وكالات : هلك القيادي السوداني المنتمي لتنظيم الدولة الإسلامية (داعش) الفاتح احمد جابر، الذي كان يشغل منصب القاضي والمسؤول الشرعي الأول بمنطقة النوفلية شرق ليبيا، على يد قوات تابعة لمجلس شوري (ثوار درنة) في ليبيا، في عملية تصفية جسدية وصفت بالبشعة استهدفت ابرز عناصر السلفية الجهادية، المؤيدة لتنظيم داعش ـ فرع ليبيا. ومجلس شورى (ثوار درنة) هو اتحاد لمجموعة فصائل مختلفة من الثوار الليبيين بمنطقة "درنة" - شر ..

    [المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 71

قناة النيل الازرق تفتح بلاغاً في مواجهة محامي الدفاع عن الاستاذ حيدر خيرالله
منذ 2 ساعة
عقب الجلسه التي تمت ظهر اليوم بمحكمة الملكية الفكرية في الدعوى المرفوعة من قناة النيل الازرق في مواجهة الاستاذ الصحفي حيدر خير الله والذي كان قد تناول في عموده المقرؤ قضايا فساد تخص القناة, قامت ادارة القناة بفتح بلاغ في مواجهة الاستاذ عمربن العاص محي الدين محمد خير المحامي رئيس هيئة الدفاع عن الاستاذ حيدر في القسم الاوسط بأمدرمان تحت الماد180 المتعلقة بالتملك الجنائي لان بحوزة الاخير 34 شيكاً للقناة لم يتم تحصيلها رغم انقضاء مدتها وبالتالي فقد أصب ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 26
عبد الواحد محمد نور : الحكومة في حاجة لانتصار معنوي
منذ 2 ساعة
الراكوبة عبدالوهاب همت حول أخبار الانتصارات الحكومية التي راجت خلال اليوم في وسائط الاعلام , سألت الراكوبة الاستاذ عبدالواحد محمد نور رئيس حركة جيش تحرير السودان لاستيضاح الامر فقال: الحكومة ظلت تسجل انتصاراتها الكاسحة منذ مجيئها قبل ربع قرن من الزمان ولكن ليس على أرض الواقع انما عبر شاشات الفضائيات وقاعات المؤتمرات الصحفيه الوثيرة المقاعد وعندها تقفز الى اذهانهم المريضة احلام الانتصارات ,وينتشي الرئيس الراقص لكن رقصاته فهي كما قالوا سابقا (مذبوحاً من الالم )وعندما يفيقو ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 22
منذ 3 ساعة
كشف مشاركون في مؤتمر الحوار الوطني الجاري منذ ثلاثة أشهر في السودان ابرز ملامح التوصيات التي سيخرج بها المؤتمر أبرزها اتفاق على تشكيل حكومة توافق وطني بعد 3 أشهر من رفع التوصيات، أجلها بين سنتين إلى أربع سنوات بجانب إعادة النظر في الأجهزة التشريعية ضمن إعادة هيكلة الدولة. وقال عضو لجنة قضايا الحكم في المؤتمر عثمان أحمد واش، أمين عام حزب التحرير والعدالة، إن أبرز توصيات اللجنة هي إعادة النظر في الأجهزة التشريعية بمستوياتها المختلفة، بجانب تعديل ا ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 19
الخارجية السودانية تنفي هروب قنصل الأسكندرية بأموال مقيمين
منذ 3 ساعة
سارعت وزارة الخارجية السودانية الى تكذيب ما تردد عن هروب القنصل السوداني بالأسكندرية بأموال ضخمة تحصل عليها من السودانيين المقيمين هناك تحت ذريعة تأسيس مركز لامتحانات شهادتي الثانوية والأساس السودانيتين. وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية على الصادق، إن ما تردد عن اختفاء قنصل السودان بالإسكندرية "عارٍ عن الصحة". وأوضح في تصريحات صحفية الاثنين، أن القنصلية هناك حاولت إنشاء مركز للامتحانات، لكن العدد القليل للطلاب لم يشجع على إقامته بعد بلغ العدد 6 تلام ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 25
تقرير أممي: 40 ألفا مهددون بالموت جوعا في جنوب السودان
منذ 3 ساعة
أطلقت 3 وكالات تابعة للأمم المتحدة تحذيرا يفيد بأن 40 ألف شخص على الأقل في جنوب السودان مهددون بالموت جوعا فيما أن 2.8 مليون شخص يمثلون ربع السكان بحاجة إلى مساعدات غذائية. وعبرت وكالة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (فاو)، ووكالة برنامج الأغذية العالمي ووكالة منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) في تقرير مشترك صدر الاثنين 8 فبراير/شباط عن قلقها من ارتفاع أعداد المحتاجين للمساعدة، خاصة بعد موسم الحصاد والذي غالبا ما كان يمثل وقتا يتمتع فيه السكا ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 23
كيفية الحصول على (بيت العنكبوت) في جميع أنحاء العالم
منذ يوم
في خطوة متقدمة في مضمار الكتب المنشورة باللغة العربية، تمّ اعتماد كتاب (بيت العنكبوت/ أسرار الجهاز السرِّي للحركة الإسلاموية السودانية) لمؤلفه الكاتب فتحي الضو، وذلك ضمن مطبوعات شركة (أمازون الدولية) والتي تغطي في توزيعها أكثر من 75 دولة على مستوى دول العالم، في كل القارات. يمكن للراغبين الحصول على الكتاب الذي أثار جدلاً متواصلاً منذ صدوره في الشهر الماضي، وذلك بالدخول إلى فرع الشركة وفق الخطوات التفصيلية التالية باللغة الإنجليزية: أولاً : w ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 37

صفحة 1 من 467123451151101>الأخيرة »


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء