صحيفة صدى الاحداث السودانية


الأخبار
الأخبار والمقالات والتحليلات الرياضية
شداد : المكتب التنفيذي يحسم هوية رئيس بعثة منتخب السودان
شداد : المكتب التنفيذي يحسم هوية رئيس بعثة منتخب السودان
شداد : المكتب التنفيذي يحسم هوية رئيس بعثة منتخب السودان
3 مشاهد تكشف عن روح جديدة في منتخب السودان المحلي

منذ 4 أسبوع 10:37
صدى الاحداث - كورة :نفى كمال شداد، رئيس اتحاد الكرة القدم السوداني، أن يكون اجتماع مجلس الإدارة الأخير، والذي انعقد يوم الثلاثاء الماضي، قد اتخذ قرارات بشأن تسمية رئيس لبعثة منتخب السودان للمحليين إلى تونس، لإقامة معسكر إعدادي، أو المتجهة بعدها للمغرب، لخوض نهائيات بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين.

أوضح شداد ل، اليوم الجمعة: "اجتماع مجلس الإدارة الماضي طرح أمر تسمية رئيسي بعثتي المنتخب لتونس والمغرب، ولكن الأمر سوف يتم بعد تكوين المكتب التنفيذي، الذي سيصبح من اختصاصه هذا الأمر".

يذكر أن بعثة المنتخب، سوف تغادر إلى تونس يوم 26 ديسمبر الجاري لإقامة معسكر هناك، تخوض السودان خلاله مباراتين وديتين قبل التوجه إلى المغرب، لخوض مباريات بطولة أمم أفريقيا للمحليين.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
3 مشاهد تكشف عن روح جديدة في منتخب السودان المحلي
خاض منتخب السودان المحلي، الذي سيشارك الشهر القادم في بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم بالمغرب، 4 حصص تدريبية، حتى اليوم الجمعة، منذ قدوم المدير الفني الجديد الكرواتي زدرافكو لوجارشيتش، واتضح من خلالها ظهور روح جديدة، سيطرت على اللاعبين.

ويرصد ""، 3 مشاهد تثبت ذلك كالتالي:

كان المشهد الأول، هو تدافع لاعبي المنتخب، نحو فندق الإقامة، وبلغ عددهم 36 لاعبا من أصل 38، بل إن مجموعة كبيرة من اللاعبين تم الاتصال بهم من قبل الجهاز الإداري لعدم حضورهم للمعسكر، فحضروا سريعا، ليشهد تجمع المنتخب حضور أكثر من 90% من اللاعبين، لأول مرة منذ نحو عقد من الزمان.


وأما المشهد الثاني، فكان عقب الاجتماع الذي عقده رئيس الاتحاد كمال شداد، مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري، فقد كان حديثه متوازنا ما بين الحزم والترغيب، حيث رفع قيمة لاعبي المنتخب ووصفهم بصفوة لاعبي السودان، ثم شدد على ضرورة دفع ضريبة المنتخب، وكيف أنهم وفروا كل شيء لأجلهم، وما أن انتهى الاجتماع حتى عبر اللاعبون حيوية عن سعادتهم، وترحيبهم الشديد بحديث شداد.


ويتمثل المشهد الثالث، في حضور 32 لاعبا في كل التدريبات التي خاضها المنتخب حتى اليوم، ولم يتخلف عنها سوى 6 لاعبين للإصابة، وهو أمر غاب عن المنتخب لفترة طويلة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 193


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


اعلانك هنا يعني الانتشار

تقييم
0.00/10 (0 صوت)