صحيفة صدى الاحداث السودانية


الأخبار
مقالات وأراء وتحليلات
بريد القراء واخبار منوعة ومتفرقات
بيان هام من حركة / جيش تحرير السودان نرفض أي محاولة ( كيزان
بيان هام من حركة / جيش تحرير السودان نرفض أي محاولة ( كيزان
بيان هام من حركة / جيش تحرير السودان نرفض أي محاولة ( كيزان

17 يناير 2018 18:25
حيدر محمد أحمد النوربيان هام من حركة / جيش تحرير السودان نرفض أي محاولة ( كيزانية ) لمجرد التشكيك بالجنرال عبدالقادر عبدالرحمن ( قدورة ) القائد العام لجيش تحرير السودان .

إطلاق سراح الجنرال مجيب الرحمن الزبير سليمان وكل القادة المعتقلين بسبب رفضهم تغيير الجنرال قدورة فورا ..فورا خط أحمر .

ظلت المحاولات مستمرة من قبل مندسي تنظيم الجبهة الاسلامية وأوباش الكيزان وأجهزة الامن والمخابرات للمكر بقيادات حركة / جيش تحرير السودان المدنية والعسكرية ، ورموز شعبنا ، وقضية شعبنا ، من القمة للقاعدة ، وما الابادات الجماعية والتطهير العرقي ، وسياسية الارض المحروقة في دارفور وجبال النوبة والنيل الازرق ، وتحويل السودان كلها لسجن كبير ، وكل شعبها بين نازح ولاجئ وجائع يتضور جوعا إلا دليل .

وقد كان من بين المستهدفين كل قادة حركة / جيش تحرير السودان ورئيسه الرفيق عبدالواحد محمد أحمد النور رئيس الحركة والقائد الاعلي لجيش تحرير السودان .
والقائد العام لجيش تحرير السودان الجنرال عبدالقادر عبدالرحمن ( قدورة ) . وقد ظل التربص بنا جميعا كبير ، وبه كقائد كعام كبير ، وقد ظلت محاولات الاطاحة به واسقاطه مستمرة .. تارة بمحاولة قتله او تغييره اوتثبيط همته ، أو التخلص منه باي وسيلة من قبل أوباش الكيزان ، والمفلسين من أجهزة أمن ومخابرات الدعم السريع ليستدرج ويقتل كما قتل نائبه الجنرال محمد عبدالسلام ( طرادة ) الذي سقط هو ، وكل جيشه بلا استثناء بين قتيل وأسير وجريح في أيدي العدو الكيزاني .
وكما وعدنا سالفا فاننا سنكشف عن تفاصيل مقتله . وكيف تم استدراجهم من قبل أولئك الامنجية والمخابرات المندسين من بين صفوفنا ؟؟!! .ومن هم هؤلاء و اولئك الامنجية ومخابرات الدعم السريع بالاسم ؟!! .
وكاد أن يحدث ذلك لرئيس هيئة أركان جيشنا القائد المغوار محمد يوسف ( كرجكولا ) لولا وقفاتنا الصلبة وتتبعنا له لحظة بلحظة .
وعليه نؤكد ألآتي :
أولا : الرفيق عبدالواحد محمد أحمد النور هو رئيس حركة / جيش تحرير السودان والقائد الاعلي لجيش تحرير السودان ، وما سمحنا ولا ولم ولن نسمح لاي كائن من كان المساس برمزيته وعزله من رئاسة حركة جيش تحريرالسودان ، بأية وسيلة وقد حاول المتربصون ذلك عشرات المرات وفشلو .
والجنرال الصامد المصادم عبدالقادر عبدالرحمن ( قدورة ) هو القائد العام لجيش تجرير السودان وغير مسموح لاي كائن من كان ايضا المساس برمزيته وعزله من القيادة العامة لجيش تحريرالسودان .
ثانيا :هناك إعتقالا تعسفية لبعض قادة جيش تحرير السودان وعلي رأسهم الجنرال مجيب الرحمن الزبير وآخرين ، والجنرال دفع الله محمد أحمد النور يتعرض أﻵن للتربص والتحرش المستمرين لاعتقاله , وذلك التحرش يجب أن يتوقف فورا .
ثالثا : علي الجهات التي تربصت بالجنرال مجيب الرحمن الزبير سلمان ورفاقه الاشاوس ، ان يطلقو سراحهم فورا وان يكفو عن التربص بشرفاء قادة جيشنا فورا . . فورا .
رابعا : من ظل يتربص برفاقنا هم اوباش الكيزان من المؤتمر الوطني والشعبي ومنهم محمد محمود محمد عثمان ومن لف لفهم من الانتهازين الذي سقطو بالقرارات الاخيرة ، ويريدون طريقا للوصول لمساومة رخيصة مع النظام , وظلت الوثائق تكشف بجلاء , ما نقول لزمن وقد ظلو يتربصون بالشرفاء وقادة شعبنا ، بقتلهم ، والتربص بهم وسجنهم ومحاولات اقصائهم ..
ولكوننا منكبين لعمل جماهير وسياسي وتنظيمي واسع النطاق للإطاحة بهذا النظام وكنس آثارها سنوافيكم بالكثير المثير لا حقا .
ختاما ..
التحية لصمود جيشنا الباسل وشعبنا المكافح .
تحية خاصة للجنرال الصامد المصادم عبدالقار عبدالرحمن ( قدورة )
تحية للجنرال المستنير مجيب الرحمن الزبير سليمان ولكل قادة جيشنا الاشاوس .
عاجل الشفاء للجرحي .
والرحمة والمغفرة والجنة للشهداء .
ولا نامت أعين الخونة والعملاء والمندسين بين الصفوف والمتآمرين .
وانها لثورة حتي النصر .

حيدر محمد أحمد النور

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
eee.jpg

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 221


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى



تقييم
1.75/10 (3 صوت)